حوادث مرورية خلال أسبوع

الوحدة : 15-9-2021

حصل حادث سير على طريق اللاذقية جبلة, حيث انقلبت سيارة سوزوكي نتيجة السرعة الزائدة على يمين الطريق مما أدى إلى إصابة سائقها إصابة بالغة, حضرت الجهات المختصة, ونقلت السائق إلى مشفى جبلة الوطني, وباشرت التحقيق.
وحصل حادث سير على طريق اللاذقية- بانياس, حيث اصطدمت سيارتان ببعضهما أدى الحادث إلى إلحاق إصابات بليغة لكلا السائقين, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.
وعلى دوار هارون صدمت سيارة خاصة, امرأة كانت تقطع الطرق, مما أدى إلى إصابتها إصابة بليغة, تمّ نقلها إلى مشفى تشرين, حضرت الجهات المختصة, وتولت التحقيق.
وعلى طريق الحفة- اللاذقية حصل حادث سير, حيث انقلبت سيارة شاحنة كيا ريو نتيجة السرعة الزائدة, مما أدى إلى إصابة سائقها إصابات بليغة, حضرت الجهات المختصة ونقلت السائق إلى المشفى وباشرت التحقيق.
وعلى طريق الشاطئ الأزرق انقلبت دراجة نارية, نتيجة السرعة الزائدة أدى الحادث إلى دخول سائقها في غيبوبة, حضرت الجهات المختصة ونقلت السائق إلى المشفى الوطني وباشرت التحقيق.
وعلى الكورنيش الغربي صدمت سيارة مسرعة رجل كان يقطع الطريق وعلى الفور تمّ إسعافه من قبل سائق السيارة إلى المشفى الوطني, حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.
وعلى طريق الشاطئ الأزرق اصطدمت سيارتان مسرعتان مما أدى إلى إصابة أحد السائقين إصابة بليغة, حضرت الجهات المختصة ونقلت المصاب إلى المشفى الوطني وتولت التحقيق.
وعلى طريق اللاذقية- صلنفة انقلبت سيارة تكسي خاصة نتيجة السرعة الزائدة مما أدى إلى إلحاق أضرار جسدية لسائقها, حضرت الجهات المختصة ونقلت السائق إلى مشفى الحفة الوطني وتولت التحقيق.

سورية عبدو


طباعة   البريد الإلكتروني