هكذا تركوا المكان !! وهكذا كان الجديد . . . .

الوحدة: 7-4-2021

 

 

 

تقع على امتداد شارع العريض بالنقعة ، القديم منها بالنقعة والجديد بداية الشارع مفرق الفروة .

بالصور واحدة قديمة وكانت فيها ورود وأصايص وضجة وازدحام ولكن للأسف هكذا أصبحت !!

 

وهكذا صاحب المحل ترك المكان أمام المحل القديم !!!

لينتقل إلى مكان آخر أفضل كموقع ، ولكن نفس الشارع  بدايته ومع التقائه بالشارع العام ،هذه الصور الثلاث الجميلة هي لنفس المتجر ولكن بمكان وحلّة جديدين .

 

طالما عندكم هذه الإمكانية وهذا الإحساس بإبراز الجمال والترتيب ؟ هل عجزتم عن تنظيف المكان السابق لكم حيث كنتم وبقيتم لسنوات هناك تسترزقون ؟ حبّاً بالزمن الجميل الذي قضيتموه هناك واحتراماً للجيرة وترك أثر طيب .

 

ليتكم عملتم بالمثل القائل : (يارايح كتّر ملايح).

آمنة يوسف


طباعة   البريد الإلكتروني